19‏/01‏/2009

مشوار طويل

هنا تحت ظل القمر
وأمام بحر الحياة الذي يأخذنا بعيدا في مده او قريبا في جذره...
ارى نفسي مجرد خيالا لا يراه سوى روحي...
جسد روحي هو !!!
كل شيء بعيد و هو قريب!!!
أحاول دائما أن أبحث عن شيء لي قد ضاع منذ زمن
لكنني صدقا لآ أعلم ما هو ذلك الشيء الذي فقدته ..
أو ربما أعلم لكنني لا أعلم..
سأبحث دائما و أبدا ...
ربما سأصل لخيوط تربطني بما فقدته ...هنا تحت ضوء القمر...وفي سكون البحر..
حقا..انا متعبة من هذا الطريق الذي وجدت نفسي به ...وضعتني به هذه الحياة دون ذنب اقترفته..
دون ذنب...بلى لقد اقترفت الكثير من الذنوب ...لقد تأخرت في البحث عما أفقد!!!!
حسنا..سأقلب صفحات الماضي لآبحث مرة اخرى
مرة اخرى و اخرى و اخرى
لن أتعب !!!
سأبكي!!!
سأحزن!!!
سأمزق اوراق من الماضي لأهرب منها كي لا تكون شيئا في حياتي
لا لن امزقها...ستبقى ...ستبقى كي تذكرني بأنني الأفضل
سأكون الأفضل ان لم أكن
سأبقى هنا
سأعود دائما
سأكون نفسي
انا هي

ليست هناك تعليقات: