19‏/01‏/2009

لحظة صدق مع نفسي

كل شيء متناثر أمامي …كل شيء محطم هنا…كل شيء؟ لكنني لا أرى شيئا سوى اللاشيء ……..شعور مريع ..حين ترى دمعاتك تتساقط على أوراقك عندما تتذكر كل شيء …حين تبتعد عن الجميع الى زاويةاللاتفكير وتكتشف أنك تفكر بكل آلامك ..حينها فقط تشعر بتلك الدمعات الباردة تتساقط من عيناك المحترقة..!!لا أنكر أنني هنا ..لكنني بعيدة كل البعد عن الهُنا انه شعور الغربة ..أن تكون في مكان تعشق ذرات ترابه لكنكتشعر بلا انتماء لكل شيء …كل شيء متناثر أمامي الآن حقا ّّّّّّ!!! إنها داخلي ..إنها نفسي متناثرة …وأنا هنا جالسة بلا اكتراث ..لستمكترثة سوى بتلك الصورة التي ارسمها في الفضاء ..الفضاء البعيد لكنني بالكاد انتهي منها حتى تتلاشى بعيدا..أرقبها وهي تبتعد .. بلا اكتراث !!عفوية أنت بكل أحزانك ..لكنك حمقاء .. عفوا أنا لا اقصد أن اجرح ذاتك ..لكنك تزرعين الأشواك حولكقاصدة ممنوع الاقتراب إلا انك حين تتبعين أحلامك الغبية الصبيانية تجرحين نفسك…آلاف المرات وعندماتقترب النهاية …نهاية البداية تعودين من جديد….احذري يا صديقتي فأنت لا تؤذين إلا ذاتك…المأساة الكبيرة حين تعودين إلى الواقع …وتتلاشى جميع الأفكار التي استغرقت فيها ساعات طويلة بلحظةواحدة ….لحظة واحدة تعطيك الحقيقة … بين لحظة واحدة وأخرى تسقطين في دائرة اللاوعي ..لكنك تجتازينها وحدك..لأنك لطالما عشت وحيدة …تجتازينها إلى حقيقة واحدة …كل شيء حدث وأنت جالسة على ذلك الكرسياللعين ساكنة لا شيء فيك يتحرك ….اللهم أنك تغمضين جفونك لتتخلصين من دمعات الماضي….

ليست هناك تعليقات: