16‏/08‏/2009

هلوسة فجرية


جسدها مسجى على سرير تلونت شراشفه بلون قذر...........

بالأمس كانت شجرة صاعدة أوراقها نحو الشمس

واليوم "العاجزة" لقبها!!

بالأمس كان صوتها يصدح أرجاء المدينة

و اليوم الصمت لغتها,,,,

عاجزة هي ...وعاجز الصمت معها...منكسرة هي ...والانكسار انكسار

سحقا للحياة ان استيقظت يوم لاراها عاجزة

سحقا للحياة التي ايقظت الآلام حين يقظتها

سحقا لكل شيء ان عجزت هي...........

سحقا انني اهلوس..

هو ذا زمننا الشقي...هو ذا يوم جديد بقذارته ينضح

سحقا لك ...قفي لاراك أمامي مرة اخرى تنثرين ضحكاتك يا صغيرتي

سحقا لك دعيني ارى ابتسامتك دون شحوب

سحقا لك...و سحقا لاجهزة الأمن

سحقا للمؤتمر الفتحاوي

سحقا لأمة العرب

سحقا للانقلاب

سحقا للدولة

سحقا لكل شيء دون اسثناء ان لم تعودي انت انت يا ضغيرتي



هناك 8 تعليقات:

محمد العيسة يقول...

"احرق نفسك بنفسك ".. كلمة اعتد قولها عند إشعال سيجارتي الصباحية ..
فلنحرق أنفسنا يا عزيزتي فليس هناك ما يستحق العيش من أجله في هذا الزمن الموحش ..
وسحقاً لكِ أنتِ إن خسرت نفسك ..
أحرقي نفسك
أحرقيها ........

لاجئ الى متى يقول...

اهذه أنت فعلا !!
او لعلها كلمات وحسب ؟

كنت تملكين من الامل ما يكفي لبناء دولة
ما الذي حدث ..
ولم كل هذا اليأس ..

لا شيء يستحق الحياة الا الأمل

عودي للأمل ..
الطريق وعرة .. اعرف ذلك
ولكن ما قيمة الانسان إن لم يحاول
فنحن منذ وجدنا على هذه الارض نحاول
نحاول ان نتنفس
نحاول ان نحيا
نحاول ان نبصر ما هو آت
نحاول الا ننسى ما مضى
نحاول ان نكون
وسنفعل

---

هههههههه حاقدة على كل شي .. صبابا

---

بالمناسبة كيفك ؟

Unknown يقول...

عزيزي لاجئ الى متى
ربما تسميه حقدا لكنني لم اجد مصطلحا مناسبا حتى الآن
هناك شيئا فقدته داخل نفسي لا اعرف ان كان هو الأمل ام لا
لكنني مازلت قادرا على صنع ابتسامة لا ادري ان كانت مجاملة لنفسي او لا
لم يعد هناك امل ابني فيه دولة
لا اعرف مالذي فقدته لكنني في مرحلة يصعب وصفها
لكنني ما زلت أحاول أن أحيا
أحاول أن اتنفس دائما
و كل ما تسألني عنه عن حالتي و كيف هي فجوابي

مازلت أتنفس

Unknown يقول...

عمو الحلواني الرائع
اشكرا جزيل الشكر لربما تعلم البعض مما قرأته
لن يكون هناك سحقا لي ان خسرت نفسي
فهو ما تبقى لدي
لن اخسرها و سيبقى رونقي مشعا على هذه الارض رغم كل شي :)
تحياتي لك و كون بخير

لاجئ الى متى يقول...

بتعرفي ..

مش كثير مهم انه الواحد يخسر اي شي
اي شي .. اي شي
يمكن الشي كثير كبير
بس مهما يكون
حاولي انك ما تخسري شي جواك
لانه هون راح تكون الخسارة عظيمة

..

سعيد جدا انك لسا بتتنفسي
ضلي تنفسي

adoola يقول...

قال المسيح في انجيل متى

ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه

لا تخسري نفسك ...يا من تمنحينا الامل

كوني دائما جميلة

adoola

Unknown يقول...

أنا لم أربح شيء و ولكني لم أخسر نفسي و لن أخسرها شي أكيد لكني هنا أجد ملجأ لا يعلم به أحد و لن يضر ان أكون نفسي هنا كما في داخلي
ولكي أبقى جميلة هنا ابقى أنت أيضا مبعث أمل صديقي

Revolution يقول...

الخائفون لا يصنعون الحرية
فلا تخافي حتى تتمكني من صناعة حريتك ولا تخسري اي شيئ
وسحقا للامن و للدولة
واذكري دائما تمسكي بخيوط العنكبوت ولا تستسلمي